recent
أحدث الموضوعات

الاتحاد السكندري يستعد لإنبي وساري يبحث عن انتصاره الأول

الاتحاد السكندري يستعد لإنبي وساري يبحث عن انتصاره الأول

الاتحاد السكندري يستعد لإنبي وساري يبحث عن انتصاره الأول

كتب: أحمد مجدي


واصل الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني أحمد ساري الاستعداد لمباراة إنبي في الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023-2024 والتي تُقام على ستاد الإسكندرية يوم الأربعاء القادم.


ساري يبحث عن فوزه الأول

على الرغم من عدم تأثير مباراة إنبي على موقف الاتحاد في الدوري المصري، بسبب ابتعاده عن المراكز المتقدمة وكذلك مراكز الهبوط؛ إلا أنها تُمثل أهمية كبيرة للمدير الفني أحمد ساري، والذي تولى المهمة في أعقاب رحيل المدير الفني السابق طارق العشري.


ويدخل ساري مباراة إنبي تحت وطأة ضغوط كبيرة، نظرًا للمستوى الضعيف الذي قدمه الفريق تحت قيادته، فضلًا عن النتائج غير المُرضية.


قاد ساري الاتحاد السكندري في 4 مباريات بالدوري المصري، تعادل في ثلاثة، وتلقى الهزيمة في واحدة، وسجل الاتحاد تحت قيادته هدفًا وحيدًا فقط.


غضب جماهيري بسبب عدم منح الفرصة للناشئين

وتعرض ساري لانتقادات كبيرة من جماهير سيد البلد، بسبب استمرار اعتماده على لاعبين تأكد رحيلهم عن الفريق مثل خالد الغندور وأحمد ميسي وكريم الديب، وعدم منح الفرصة الحقيقية للناشئين من أبناء النادي، خاصةً وأن الثلاث مباريات المتبقية للاتحاد في الدوري هي بمثابة تحصيل حاصل ويجب الاستفادة منها في تجهيز الفريق للموسم المقبل.


وكان الاتحاد قد خاض مباراة ودية أمام الفحيحيل الكويتي أول أمس، وفاز بنتيجة 2-1، وشهدت المباراة ظهور كثير من الناشئين والعناصر الشابة.


تعديل توقيت مباراة الاتحاد السكندري وإنبي

في سياقٍ متصل، أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن تعديل توقيت مباراة الاتحاد السكندري وإنبي ضمن الجولة 32 من الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها يوم الأربعاء 31 يوليو 2024، لتبدأ في تمام الخامسة والنصف مساءً بدلًا من التاسعة مساءً، نظرًا لعدم الانتهاء من أعمال الصيانة ورفع الكفاءة لشبكة الكهرباء والإنارة الخاصة بالملعب.


يحتل الاتحاد السكندري المركز العاشر برصيد 39 نقطة، بينما يحل إنبي تاسعًا برصيد 42 نقطة.


وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بفوز الاتحاد السكندري 2-1 بهدفين من توقيع الأنجولي مابولولو.


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يتعادل سلبيًا مع إنبي في الجولة 32 من الدوري المصري

google-playkhamsatmostaqltradent