recent
أحدث الموضوعات

أحمد عادل ميسي يؤكد رحيله عن الاتحاد السكندري برسالة وداعية

أحمد عادل ميسي يؤكد رحيله عن الاتحاد السكندري برسالة وداعية

أحمد عادل ميسي يؤكد رحيله عن الاتحاد السكندري برسالة وداعية

كتب: أحمد مجدي


نشر أحمد عادل ميسي رسالة عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، يودع فيها الاتحاد السكندري وجماهيره، ليؤكد اللاعب بذلك أنباء رحيله عن سيد البلد.


وكانت عدة تقارير قد أشارت لتوقيع اللاعب على عقود انتقال لنادي زد، حيث ينتهي تعاقده مع الاتحاد السكندري بنهاية الموسم الحالي.


وكتب ميسي رسالة وداعية للاتحاد السكندري وجماهيره وجاءت كالتالي:

عمري ما هنكر فضل وخير نادي الاتحاد عليا...

شكرًا نادي الاتحاد وجمهوره العظيم، شكرًا الحاج محمد مصيلحي على كل حاجة عملتها معايا، شكرًا لكل الأجهزة الفنية والإدارية والعاملين اللي اشتغلت معاهم، شكرًا لكل اللاعبين اللي زاملتهم، ربنا معاكم ويوفقكم..


كان أحمد عادل ميسي (26 عام) قد انتقل للاتحاد السكندري مطلع موسم 2021-2022 قادمًا من مصر المقاصة، وخلال 3 مواسم قضاها ميسي بين صفوف سيد البلد، لعب 89 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالها 8 أهداف، وصنع 9.


وخاض ميسي مباراته الأخيرة بقميص الاتحاد السكندري أمام مودرن سبورت منذ أيام، ضمن الجولة 33 من الدوري المصري، ونجح خلالها في تسجيل هدف التعادل لمصلحة الاتحاد في الدقائق الأخيرة.


وبشكلٍ عام، عرفت مسيرة ميسي مع الاتحاد السكندري تباينًا واضحًا في المستوى، بين الظهور القوي في بعض المباريات، وعدم تقديم الأداء المنتظر في مباريات أخرى، كما ساهمت الإصابات في تعطيل مسيرته مع سيد البلد في أوقات كثيرة.


قد يعجبك: أهلي طرابلس الليبي يقدم لاعبه الجديد مابولولو


google-playkhamsatmostaqltradent