recent
أحدث الموضوعات

برايتون يفرض التعادل على أرسنال ويواصل بدايته القوية في الدوري الإنجليزي

برايتون يفرض التعادل على أرسنال ويواصل بدايته القوية في الدوري الإنجليزي

برايتون يفرض التعادل على أرسنال ويواصل بدايته القوية في الدوري الإنجليزي

كتب: أحمد مجدي


واصل فريق برايتون بدايته القوية في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز، ونجح في خطف نقطة ثمينة من ملعب الإمارات، بعد فرض التعادل على مستضيفه أرسنال بنتيجة 1-1 ضمن مباريات الجولة الثالثة.


افتتح الألماني كاي هافيرتز التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة (37') بصناعة من بوكايو ساكا، ليواصل الثنائي تألقه اللافت مع المدفعجية.

أصبح ساكا ثاني لاعب في تاريخ أرسنال (بعد تييري هنري) ينجح في صناعة 3 أهداف في الجولات الثلاث الأولى في الدوري الإنجليزي، بينما واصل هافيرتز تألقه ووصل للمساهة التهديفية رقم 10 في أخر 9 مباريات لعبها أرسنال على ملعب الإمارات في الدوري.


شهدت الدقيقة (48') طرد لاعب أرسنال ديكلان رايس، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، ليكمل فريقه المباراة بعشر لاعبين، ويسهم ذلك في تحول دفة المباراة تجاه الضيوف. 

نجح المتألق جواو بيدرو في تسجيل هدف التعادل لبرايتون في الدقيقة (57') بعد متابعة لتسديدة داني ويلباك التي ارتدت من الحارس دافيد رايا.


حاول برايتون استغلال النقص العددي في صفوف منافسه، وضغط بقوة من أجل خطف هدف الفوز، ولكن لم يتحقق له ذلك.


قد يعجبك: بالتخصص .. برايتون يفوز على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي


رفع كلا الفريقين رصيدهما إلى 7 نقاط، ليفقد أرسنال نقطتين في رحلة السعي للتتويج باللقب، بينما يواصل برايتون بدايته الرائعة في الثلاث جولات الأولى رغم مواجهة مانشستر يونايتد وأرسنال.


وعلى الرغم من النتيجة الجيدة التي تحققت، فشل فريق برايتون للمباراة الثامنة على التوالي في تحقيق الفوز خارج ملعبه عندما يواجه أندية لندن في الدوري الإنجليزي، وللمصادفة كان انتصاره الأخير في العاصمة على حساب أرسنال بنتيجة 3-0 في مايو 2023.



google-playkhamsatmostaqltradent