recent
أحدث الموضوعات

برايتون يفوز على مانشستر يونايتد بالتخصص في الدوري الإنجليزي

برايتون يفوز على مانشستر يونايتد بالتخصص في الدوري الإنجليزي

برايتون يفوز على مانشستر يونايتد بالتخصص في الدوري الإنجليزي

كتب: أحمد مجدي


حقق برايتون انتصارًا مثيرً على حساب ضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1 في افتتاح مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.


افتتح داني ويلباك التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة (32') بعد أن حول عرضية ميتوما إلى هدف داخل شباك الكاميروني أونانا.


الهدف هو الخامس الذي يسجله ويلباك في مرمى فريقه السابق مانشستر يونايتد، كأكثر لاعب يسجل في مرمى الشياطين الحمر بعد رحيله عنهم، كما إنه الهدف رقم 100 في مسيرة اللاعب مع الأندية.


وفي الدقيقة (60') أدرك عماد ديالو التعادل لمانشستر يونايتد، بعدما تلقى تمريرة بينية من المغربي نصير مزراوي، ليطلق تسديدة اصطدمت بأحد مدافعي برايتون وسكنت الشباك.


كاد غارناتشو أن يسجل هدف التقدم ليونايتد، ولكنه سدد كرة في جسد زميله المتسلل زيركيزي، بدلًا من التسديد مباشرةً في المرمى الخالي، ليتم إلغاء الهدف.


وبينما كانت المباراة في طريقها للتعادل، أحرز جواو بيدرو هدف الفوز لأصحاب الأرض برأسية قاتلة في الدقيقة (90'+5) لتنتهي المباراة بانتصار ثمين لبرايتون.

أكد جواو بيدرو فاعليته الكبيرة أمام يونايتد، حيث نجح في تسجيل ثالث أهدافه، في المباراة الرابعة التي يخوضها أمام الشياطين الحمر في الدوري الإنجليزي.


رفع برايتون رصيده إلى 6 نقاط بالعلامة الكاملة، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 3 نقاط.


بانتصاره في مباراة اليوم، أكد برايتون هيمنته الكبيرة في المباريات التي تجمعه بمانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي خلال السنوات الأخيرة، حيث تمكن برايتون من تحقيق الفوز في 5 من أخر 6 مباريات جمعته باليونايتد في الدوري.


قد يعجبك: مانشستر يونايتد يفوز على فولهام بصعوبة في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي

google-playkhamsatmostaqltradent