recent
أحدث الموضوعات

بابافاسيليو مديرًا فنيًا للاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري يتعاقد مع المدير الفني بابافاسيليو

بابافاسيليو مديرًا فنيًا للاتحاد السكندري

كتب: أحمد مجدي


أعلن الاتحاد السكندري رسميًا عن تعيين القبرصي نيكوديموس بابافاسيليو مديرًا فنيًا للفريق خلفًا للمدير الفني المؤقت أحمد ساري.


وبعد توجيه الشكر لساري وجهازه الفني بساعات قليلة، نشرت الصفحة الرسمية للاتحاد السكندري نبأ التعاقد مع بابافاسيليو لقيادة الاتحاد السكندري خلال الموسم المقبل.


لم يتم توضيح مدة التعاقد، ولا الراتب الذي سوف يحصل عليه المدرب القبرصي، وإن كانت عدة تقارير قد أشارت خلال الأيام الماضية إلى أنه سيحصل على راتبه بالجنيه المصري، وليس بالدولار.


تباين ردود الفعل بعد التعاقد مع بابافاسيليو

تباينت ردود فعل جماهير الاتحاد السكندري بعد التعاقد مع بابافاسيليو، بين مؤيد ومعارض، وكانت أهم أسباب التحفظ على المدير الفني الجديد، تواضع نتائجه خلال تجاربه السابقة في الدوري المصري، فضلًا عن عدم استقراره وتنقله الدائم بين الأندية.


درَّب بابافاسيليو عددًا من الأندية في قبرص واليونان، ولم يحقق نجاحات لافتة خلال مسيرته التدريبية.


وعلى مستوى الدوري المصري، تولى بابافاسيليو قيادة وادي دجلة، وغزل المحلة، والبنك الأهلي.


خاض بابافاسيليو 61 مباراة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، فاز في 18، وتعادل في 18، وتلقى 25 هزيمة.


بابافاسيليو يزور منشآت الاتحاد السكندري

عقب الإعلان الرسمي عن التعاقد معه، قام بابافاسيليو بزيارة لمنشآت فرع الاتحاد السكندري بسموحة، وأبدى إعجابه بملعب التدريب، وصالة الألعاب الرياضية.


وشدد بابافاسيليو على عدم إتمام التعاقد مع أي لاعب جديد ممن يتفاوض معهم الاتحاد، إلا بموافقة منه، بعد مشاهدة اللاعب وتقييمه.



لا تنسوا متابعتنا على إنستجرام من هنا لتصلكم جميع أخبار الاتحاد السكندري وفرقه الرياضية، بالإضافة لجميع أخبار كرة القدم المحلية والعالمية.

google-playkhamsatmostaqltradent