recent
أحدث الموضوعات

ساري يعلن قائمة الاتحاد السكندري لمباراة مودرن سبورت ويتطلع لانتصاره الأول

ساري يعلن قائمة الاتحاد السكندري لمباراة مودرن سبورت ويتطلع لانتصاره الأول

ساري يعلن قائمة الاتحاد السكندري لمباراة مودرن سبورت ويتطلع لانتصاره الأول

كتب: أحمد مجدي


أعلن أحمد ساري المدير الفني للاتحاد السكندري، قائمة الفريق التي تواجه مودرن سبورت غدًا الإثنين ضمن مباريات الجولة 33 من الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.


ويحل الاتحاد ضيفًا على مودرن سبورت في المباراة التي تُقام على ستاد القاهرة في تمام التاسعة مساءً.


يحتل الاتحاد المركز العاشر برصيد 40 نقطة، ويسعى الفريق للخروج من دوامة طويلة من النتائج السلبية، امتدت لعشر مباريات متتالية بدون تحقيق أي فوز.


بينما يمتلك مودرن سبورت 50 نقطة، ويحل في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.


ساري يعلن قائمة الاتحاد السكندري

يدخل أحمد ساري المدير الفني المؤقت للاتحاد السكندري مباراة مودرن سبورت وهو يمني النفس بتحقيق انتصاره الأول، حيث قاد الفريق في 5 مباريات، تعادل في 4 وتلقى هزيمة واحدة، وسجل الفريق تحت قيادته هدفًا يتيمًا.


واختار ساري 22 لاعبًا لخوض مباراة مودرن سبورت، وجاءت اختياراته على النحو التالي:


حراسة المرمى: المهدي سليمان - عمرو خليل - محمد صلاح كباكا


الدفاع: هشام صلاح - مصطفى ابراهيم - محمود شبانة - إسلام أبو سليمة - شريف رضا 


الوسط: مورو ساليفو - كريم الديب - ناصر ناصر - عمر الوحش - خالد العندور - فرانك آلان - هاني الطامي - عبد الغني محمد - بلال السيد


الهجوم: أحمد عادل ميسي - مازن أشرف - بيكالي أوبامي - مابولولو - عمر فتحي عموري


وكان الاتحاد قد خاض مباراتين وديتين خلال الأيام الماضية أمام كلٍ من القناة وأصحاب الجياد، وتعادل في كلتيهما بنتيجة 1-1 و 0-0 بالترتيب.


هل تكون المباراة الأخيرة لمابولولو بقميص الاتحاد السكندري؟

من المتوقع أن تكون مباراة مودرن سبورت هي الأخيرة للهداف الأنجولي مابولولو بقميص الاتحاد السكندري، حيث أشارت عدة تقارير خلال الأيام الأخيرة إلى اتمام إدارة الاتحاد برئاسة محمد مصيلحي لاتفاق يقضي بانتقال اللاعب إلى أحد الأندية الليبية.


ومن المرجح أن يكون هذا الانتقال لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، ويحصل الاتحاد بموجبه على مبلغ مالي يقارب المليون دولار.


مابولولو انضم للاتحاد مطلع موسم 2021-2022 وخاض مع الفريق 81 مباراة في الدوري المصري، سجل خلالها 40 هدف، وصنع 4، كما شهدت مسيرته الدولية تألقًا لافتًا مع منتخب بلاده أنجولا منذ انضمامه لصفوف سيد البلد.


مودرن سبورت يجدد عقد طلعت يوسف

على الجانب الآخر، أعلن مودرن سبورت بالأمس تجديد عقد مديره الفني طلعت يوسف لموسمين قادمين، بعد النتائج الإيجابية التي حققها الفريق تحت قيادته، منذ توليه القيادة الفنية في مايو الماضي.


طلعت يوسف نجح في حصد 21 نقطة من 12 مباراة لعبها الفريق تحت قيادته في الدوري المصري، ليتقدم مودرن سبورت في جدول الترتيب للمركز الخامس، وتقوم الإدارة بتجديد الثقة في المدرب المخضرم، لقيادة مشروع الفريق خلال الموسمين القادمين.

google-playkhamsatmostaqltradent