recent
أحدث الموضوعات

عمر مرموش يقود فرانكفورت لانتصاره الأول في الدوري الألماني

عمر مرموش يقود فرانكفورت لانتصاره الأول في الدوري الألماني

عمر مرموش يقود فرانكفورت لانتصاره الأول في الدوري الألماني

كتب: أحمد مجدي


قدم الدولي المصري عمر مرموش أداءً مميزًا، ليقود فريقه آينتراخت فرانكفورت للفوز على ضيفه هوفنهايم بنتيجة 3-1 ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الألماني.


تقدم هوجو إيكيتيكي لأصحاب الأرض في الدقيقة (23') بصناعة من عمر مرموش، ثم ضاعف هوغو لارسون التقدم في الدقيقة (33')، قبل أن يقلص هوفنهايم الفارق عبر اندري كراماريتش (54')، وبعدها بدقيقتين (56') سجل عمر مرموش هدف فرانكفورت الثالث ليؤمن الفوز.


الانتصار هو الأول لفرانكفورت في البوندزليجا خلال الموسم الحالي، بعد أن سقط في الجولة الأولى أمام دورتموند بهدفين نظيفين، ليحصد بذلك الفريق أول ثلاث نقاط في مشواره بالمسابقة.

بينما على الجانب الآخر تلقى هوفنهايم خسارته الأولى، وتجمد رصيده عند 3 نقاط، حققها من الفوز في الجولة الافتتاحية أمام هولشتاين كيل الصاعد حديثًا.


عمر مرموش يواصل التألق

رغم انتشار عدة تقارير خلال الأيام الماضية، تفيد بانتقال عمر مرموش إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي، إلا أن المهاجم المصري بدأ أساسيًا في مباراة فريقه أمام هوفنهايم وقدم أداءً رائعًا، قاد به فرانكفورت لتحقيق الانتصار.


شارك مرموش لمدة 80 دقيقة قبل أن يتم استبداله، ونجح في تسجيل هدف وصناعة آخر، وكان الأكثر فوزًا بالالتحامات في جميع لاعبي الفريقين (9)، والأكثر حصولًا على أخطاء (7).


وبهدفه في مرمى هوفنهايم، وصل مرموش إلى الهدف رقم 27 بقميض آينتراخت فرانكفورت على مستوى جميع المسابقات، منذ انضمامه للفريق في يوليو 2023، ومنذ ذلك الحين؛ يعد مرموش هو الأكثر تسجيلًا وصناعة للأهداف بين لاعبي فريقه على مستوى الدوري الألماني.


قد يعجبك: ليفركوزن يحقق انتصارًا مثيرًا على مونشنجلادباخ في افتتاحية الدوري الألماني

google-playkhamsatmostaqltradent