recent
أحدث الموضوعات

الاتحاد السكندري يبدأ فترة الإعداد في حضور محافظ الإسكندرية

الاتحاد السكندري يبدأ فترة الإعداد في حضور محافظ الإسكندرية

الاتحاد السكندري يبدأ فترة الإعداد في حضور محافظ الإسكندرية

كتب: أحمد مجدي


انطلقت في الخامسة مساء اليوم فترة الإعداد لفريق الاتحاد السكندري، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز 2024-2025.


وبدأت فترة الإعداد في وجود المدير الفني الجديد نيكوديموس بابافاسيليو، وجميع أفراد جهازه المعاون، بالإضافة للكابتن إمام محمدين، مدير نشاط كرة القدم بنادي الاتحاد.


قد يعجبك: التشكيل النهائي الكامل للجهاز الفني للاتحاد السكندري بقيادة بابافاسيليو


قبل بداية التدريبات عقد بابافاسيليو اجتماعًا باللاعبين لشرح خطة العمل خلال فترة الإعداد، وتوضيح مواعيد وفترات التدريبات.


انطلقت فترة إعداد الاتحاد السكندري في ستاد الإسكندرية العريق، وشارك في أولى التدريبات اللاعبون اللذين شملتهم القائمة الأولية للفريق، باستثناء المهدي سليمان، المتواجد في معسكر منتخب مصر.


كما شارك اللاعبون الجدد الذين تعاقد معهم الاتحاد السكندري، باستثناء عبد الله بكري، وشهد المران أيضًا وجود بعض اللاعبين الأفارقة تحت الاختبار، وكذلك بعض الشباب من أبناء النادي مواليد 2003 و2005.


قد يعجبك: جميع صفقات الاتحاد السكندري موسم 2024-2025


محافظ الإسكندرية يزور مران الاتحاد السكندري

حرص معالي الفريق أحمد خالد حسن محافظ الإسكندرية، على زيارة مران الاتحاد السكندري، ورحب باللاعبين والجهاز الفني، وطالبهم ببذل أقصى جهد من أجل تحقيق نتائج تُسعد جماهير الإسكندرية العاشقة لسيد البلد.

محافظ الإسكندرية يصافح كريم الديب كابتن الاتحاد السكندري


كما أثنى الفريق أحمد خالد على المجهود الكبير الذي يبذله الأستاذ محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري، ودوره المؤثر في قيادة النادي.


قبل مغادرته، التقط محافظ الإسكندرية بعض الصور التذكارية مع اللاعبين والجهاز الفني.

google-playkhamsatmostaqltradent