recent
أحدث الموضوعات

المصري البورسعيدي ينهي ترتيبات سفر بعثة الفريق إلى ليبيا

المصري البورسعيدي ينهي ترتيبات سفر بعثة الفريق إلى ليبيا

المصري البورسعيدي ينهي ترتيبات سفر بعثة الفريق إلى ليبيا

كتب: أحمد مجدي


وصل محمود جابر المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، إلى مدينة بنغازي الليبية، وذلك لإتمام كافة ترتيبات استقبال بعثة فريق المصري، التي ستغادر القاهرة صباح بعد غدٍ الخميس، متوجهة إلى ليبيا، لمواجهة فريق الهلال الليبي ضمن ذهاب الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية 2025.


هذا وقد قامت لجنة من نادي الهلال الليبي ممثلة في الكابتن خالد بدر باستقبال الكابتن محمود جابر، الذي قام بجولة بين عددٍ من الفنادق لاختيار أحدها كمقر إقامة للفريق، واستقر في النهاية على فندق برينتشي 2 بمنطقة السلماني في بنغازي.


وقام محمود جابر أيضًا باختيار وحجز أحد ملاعب النجيل الصناعي لاستضافة مران الفريق يوم الخميس، بينما يؤدي المصري تدريباته خلال يومي الجمعة والسبت على ملعب شهداء بنينا الذي يستضيف المباراة.


قد يعجبك: المصري البورسعيدي يخسر من الهلال الليبي في الكونفدرالية


موعد مباراة الهلال الليبي والمصري البورسعيدي في الكونفدرالية

من المقرر أن يحل المصري البورسعيدي ضيفًا على شقيقه الهلال الليبي في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من كأس الكونفدرالية، حيث يلتقي الفريقان في الثامنة مساء الأحد المقبل 15 سبتمبر 2024، على ملعب شهداء بنينا في مدينة بنغازي الليبية.


قد يعجبك: خالد الغندور قائد الاتحاد السكندري يرحل إلى النادي المصري


حكم مباراة الهلال الليبي والمصري البورسعيدي

كانت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد أعلنت عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة الهلال والمصري، وجاء طاقم تحكيم المباراة على النحو التالي:


تانجوي ميبيامي (الجابون) - حكم ساحة


أبيلميرو مونتينجرو (ساو تومي) - حكم مساعد أول


أوربن ندونج (الجابون) - حكم مساعد ثاني


جريج موكاجني (الجابون) - حكم رابع


ويتولى التشادي جيمين ديمبيلي مهام منسق المباراة، بينما يتولى التونسي يسر سعد الله مهام مراقب المباراة.


المصري يواصل الاستعداد لمباراة الهلال الليبي

في سياق متصل، واصل المصري بقيادة المدير الفني علي ماهر، التحضير لمواجهة الهلال الليبي في الكونفدرالية، حيث يواصل الفريق التدريب بشكلٍ يومي.

خالد الغندور شارك في مباراة المصري وبترول أسيوط الودية


وكان المصري قد خاض مباراة ودية يوم السبت الماضي أمام بترول أسيوط، وتمكن الفريق البورسعيدي من تحقيق الفوز بنتيجة 3-0، وخلال المباراة أشرك علي ماهر بعض الوافدين الجدد، مثل محمود حمدي ومحمد هاشم وخالد الغندور وكريم بامبو.


وعلى جانب آخر، يواصل مسؤولو النادي المصري البورسعيدي اتصالاتهم للحصول على الموافقات اللازمة من أجل خوض مباراة العودة يوم 22 سبتمبر على ملعب هيئة قناة السويس، بينما الأقرب حتى الآن هو إقامتها على ملعب برج العرب.


قد يعجبك: كامل أبو علي يقوم بجولة تفقدية في مشروع ستاد النادي المصري الجديد

google-playkhamsatmostaqltradent