recent
أحدث الموضوعات

الاتحاد السكندري يتعاقد مع لاعب السلة ياسين ياسر قادمًا من الزمالك

الاتحاد السكندري يتعاقد مع لاعب السلة ياسين ياسر قادمًا من الزمالك

الاتحاد السكندري يتعاقد مع لاعب السلة ياسين ياسر قادمًا من الزمالك

كتب: أحمد مجدي


أعلن الاتحاد السكندري رسميًا تعاقده مع لاعب كرة السلة الشاب ياسين ياسر عبد الوهاب (20 عام) في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الزمالك، وبعقد يمتد لأربع سنوات.


ووقع اللاعب على كافة بنود التعاقد مع الأستاذ حازم الرجال أمين الصندوق بنادي الاتحاد السكندري.


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يفوز على منتخب السعودية لكرة السلة في مباراة ودية


يلعب ياسين ياسر في مركز صانع الألعاب 1 و2، وأوضح الاتحاد السكندري أن التعاقد معه جاء بناءً على رغبة وموافقة المدير الفني للفريق الأول الكابتن أحمد عمر.


جدير بالذكر أن ياسين ياسر هو نجل ياسر عبد الوهاب لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، وعمه هو المدرب القدير الدكتور محمد عبد الوهاب، أحد أساطير الاتحاد السكندري وكرة السلة المصرية.


ياسين ياسر هو الصفقة المحلية الأولى لسلة الاتحاد السكندري، بعد تجديد التعاقد مع المحترف الأمريكي ديكسون، وكذلك التعاقد مع النجم الأمريكي جوردان ماكراي لتمثيل الفريق خلال البطولة العربية لكرة السلة للأندية والتي يستضيفها سيد البلد في الإسكندرية خلال الفترة من 1 إلى 12 أكتوبر المقبل.


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يتعاقد مع نجم NBA السابق جوردان ماكراي


وينتظر سلة الاتحاد السكندري موسمًا مليئًا بالتحديات، حيث يسعى الفريق للحفاظ على لقبي الدوري والكأس بعد التتويج بهما خلال الموسم الماضي، كما يسعى لإضافة اللقب الثامن لرصيده عندما يستضيف النسخة 36 من البطولة العربية لكرة السلة للأندية، فضلًا عن المشاركة المرتقبة في الدوري الإفريقي لكرة السلة BAL.



google-playkhamsatmostaqltradent