recent
أحدث الموضوعات

الاتحاد السكندري يبدأ غدًا المرحلة الثانية من فترة الإعداد

الاتحاد السكندري يبدأ غدًا المرحلة الثانية من فترة الإعداد

الاتحاد السكندري يبدأ غدًا المرحلة الثانية من فترة الإعداد

كتب: أحمد مجدي


أنهى الاتحاد السكندري أمس الخميس، المرحلة الأولى من فترة إعداد الفريق للموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز موسم 2024-2025.


وخاض الاتحاد بالأمس أولى مبارياته الودية خلال فترة الإعداد، وكانت أمام فريق أصحاب الجياد، الذي يلعب في دوري القسم الثالث.


قد يعجبك: تفاصيل المباراة الودية بين الاتحاد السكندري وأصحاب الجياد


وبعد المباراة منح المدير الفني بابافاسيليو لاعبي الاتحاد راحة من التدريبات لمدة 24 ساعة، على أن يعود الفريق غدًا السبت ليستأنف المرحلة الثانية من معسكر الإعداد.


يبدأ الاتحاد السكندري المرحلة الثانية من فترة الإعداد بمعسكر مغلق في برج العرب، يتضمن خوض اللاعبين لحصص تدريبية مكثفة ومتصاعدة، على فترتين يوميًا، بجانب المحاضرات الفنية والخططية التي يلقيها المدير الفني القبرصي.


يؤدي لاعبو الاتحاد تدريبات بدنية بوتيرة أعلى خلال المرحلة الثانية من الإعداد، من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.


ومن المقرر أن يخوض الاتحاد مباراة ودية مع نهاية المرحلة الثانية من فترة الإعداد، ثم يدخل الفريق في المرحلة الثالثة والأخيرة، والتي ستكون عبارة عن تدريبات يومية بملعب النادي في فرع سموحة، مع لعب مباريات ودية متصاعدة المستوى.


بابافاسيليو لم يحسم مصير الأفارقة

لا تزال إدارة الاتحاد السكندري في انتظار الموقف النهائي للمدير الفني نيكوديموس بابافاسيليو بشأن اللاعبين الأفارقة المتواجدين في معسكر الفريق تحت الاختبار، لتحديد القرار إما بالتعاقد معهم أو توجيه الشكر لهم.

النيچيري أولي ماليكان سجل هدفًا في مباراة الجياد الودية


ويشارك في معسكر الاتحاد السكندري 3 لاعبين أفارقة وهم: أولي ماليكان، وفاروقا أوجنداري، وعبد الله موسى، كان قد تم ترشيحهم من الكابتن إمام محمدين رئيس قطاع كرة القدم في النادي، بعد مشاهدته لهم أثناء رحلته لبعض الدول الإفريقية من أجل البحث عن المواهب الشابة.


ويبدو أن التأخير في إصدار القرار الفني من بابافاسيليو بشأن هؤلاء اللاعبين، يرجع لعدم اقتناعه الكامل بمستواهم، وهو ما يدفعه لتمديد فترة اختبارهم مع الاتحاد، ومع ذلك يظل أولي ماليكان هو أقربهم للانضمام لصفوف سيد البلد، بعد المستوى الجيد الذي يقدمه في التدريبات، وتسجيله هدف في المباراة الودية أمام أصحاب الجياد.


قد يعجبك: جميع صفقات الاتحاد السكندري موسم 2024-2025

google-playkhamsatmostaqltradent