recent
أحدث الموضوعات

الاتحاد السكندري يبدأ غدًا الاستعداد للموسم الجديد

الاتحاد السكندري يبدأ غدًا الاستعداد للموسم الجديد


كتب: أحمد مجدي


من المقرر أن تنطلق غدًا السبت فترة إعداد الاتحاد السكندري للموسم الكروي الجديد 2024-2025، حيث يبدأ الفريق الأول أولى مراحل فترة الإعداد بمقر فرع نادي الاتحاد بسموحة، تحت إشراف الجهاز الفني الجديد بقيادة القبرصي نيكوديموس بابافاسيليو.


قد يعجبك: تشكيل الجهاز الفني الجديد للاتحاد السكندري بقيادة بابافاسيليو


وستبدأ المرحلة الأولى من معسكر إعداد الاتحاد السكندري للموسم الجديد، بإجراء القياسات والفحوصات الطبية على جميع لاعبي الفريق، وفي المرحلة الثانية ستكون هناك تدريبات بدنية وفنية، على فترتين يوميًا في الصباح والمساء، على أن تكون المرحلة الأخيرة من فترة الإعداد عبارة عن مجموعة من المباريات الودية المتدرجة في القوة.


وخلال الأيام الماضية وضع بابافاسيليو ثلاثة لاعبين من نيجيريا تحت الاختبار، من خلال إشراكهم في مباريات ودية مع فريق 2003 بالنادي للوقوف على مستواهم، ومدى جدارتهم بالانضمام للفريق، وكان هؤلاء اللاعبين قد تم ترشيحهم من قِبل الكابتن إمام محمدين رئيس لجنة الكرة بالنادي.


وكان الاتحاد السكندري قد أعلن رسميًا -حتى وقت كتابة هذه السطور- عن التعاقد مع 10 صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد.


قد يعجبك: جميع صفقات الاتحاد السكندري لموسم 2024-2025


بينما تأكد حتى الآن رحيل ستة لاعبين بشكل رسمي عن الفريق، وهم مابولولو، هشام صلاح، خالد الغندور، أحمد عادل ميسي، أحمد غنيم، بلال السيد، وفي الغالب سيكون هذا العدد مرشحًا للزيادة خلال الأيام القبلة، مع وجود عدد من الأسماء الأخرى المرشحة للرحيل عن صفوف سيد البلد.


ولا تزال إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، تتحرك في سوق الانتقالات من أجل مواصلة دعم الفريق، ومن أبرز الأسماء التي تحدثت التقارير الإعلامية عن اقترابها من سيد البلد؛ محمود متولي مدافع الأهلي، والمدافع الفلسطيني الدولي ميلاد ترمانيني.


قد يعجبك: خالد الغندور قائد الاتحاد السكندري يرحل إلى النادي المصري

google-playkhamsatmostaqltradent