recent
أحدث الموضوعات

الاتحاد السكندري يفوز على الفتح المغربي ويتأهل لنهائي بطولة الوحدة الدولية لكرة السلة

الاتحاد السكندري يفوز على الفتح المغربي ويتأهل لنهائي بطولة الوحدة الدولية لكرة السلة

الاتحاد السكندري يفوز على الفتح المغربي ويتأهل لنهائي بطولة الوحدة الدولية لكرة السلة

كتب: أحمد مجدي


تأهل الاتحاد السكندري إلى نهائي بطولة الوحدة الدولية لكرة السلة بعد تحقيق الفوز بفارقٍ كبير على حساب الفتح الرباطي المغربي بنتيجة 106-72 في مباراة نصف النهائي التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء على صالة مبادلة أرينا في أبوظبي.


يلعب الاتحاد في المباراة النهائية مساء الأربعاء أمام فريق الكويت الرياضي، والذي بدوره تخطى الحكمة اللبناني في نصف النهائي بعد مباراة مثيرة امتدت لفترة إضافية، وفي النهاية حسمها الكويت بنتيجة 106-104.


وكان الاتحاد السكندري قد واجه الكويت في دور المجموعات، وحقق الفوز عليه بصعوبة، في مباراة شهدت تنافسية كبيرة.


لمعرفة نتائج وتفاصيل المباريات السابقة للاتحاد السكندري في بطولة الوحدة الدولية لكرة السلة:

الاتحاد السكندري يفوز على منتخب الإمارات

الاتحاد السكندري يفوز على الكويت الرياضي

الاتحاد السكندري يفوز على الكرخ العراقي


قدم الاتحاد السكندري عرضًا قويًا أمام فريق الفتح بطل المغرب، وتحكم في مجريات المباراة طوال فتراتها، وظهر معظم لاعبيه بمستوى مميز.

جاءت نتائج فترات المباراة كلها لمصلحة الاتحاد على النحو التالي:


الربع الأول: 35 - 18

الربع الثاني: 61 - 38

الربع الثالث: 76 - 53

الربع الرابع: 106 - 72


حصل أنس أسامة لاعب الاتحاد السكندري على جائزة أفضل لاعب في المباراة MVP بتسجيل 11 نقطة وعمل 12 ريباوند، كما واصل اللاعب ميدو طه تألقه للمباراة الثانية على التوالي وسجل 29 نقطة.


مصيلحي يشيد بالفريق ويتطلع للفوز بالبطولة العربية

شهدت المباراة حضور الأستاذ محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري، وخلال مقابلة تلفزيونية معه بعد المباراة، أعرب مصيلحي عن سعادته بتحقيق الفريق للفوز الرابع على التوالي في بطولة الوحدة لكرة السلة، وأكد على قوة المباراة النهائية أمام الكويت الرياضي، وسعي الاتحاد لحسمها والتتويج باللقب.


وتطرق مصيلحي للحديث عن البطولة العربية لكرة السلة للأندية، التي ينظمها الاتحاد في الإسكندرية خلال الفترة من 1 إلى 12 أكتوبر المقبل، وأكد أن الاتحاد السكندري يسعى لأن تخرج البطولة بأفضل شكل من الناحية التنظيمية، فضلًا عن حصد لقب البطولة للمرة الثامنة في تاريخ النادي وإسعاد جماهير سيد البلد.


وناشد مصيلحي جماهير الاتحاد السكندري لحضور مباريات الفريق في البطولة العربية على صالة برج العرب، مؤكدًا حبه وتقديره لهذه الجماهير المخلصة.

google-playkhamsatmostaqltradent